بالصور .. هذه أفضل 5 أماكن في العالم للتصوير خلال الخريف

2017/10/22

موقع طقس العرب - يتغير لون الأشجار الخضراء المورقة خلال الخريف، إلى الأصفر والبرتقالي والأحمر لتشكل لوحات فنية تجذب الفنانين وعشاق التصوير في جميع أنحاء العالم.
 وهذه بعض أفضل الأماكن للتصوير خلال الخريف وفقاً لــ”فوربس”:

 

 Door County، ولاية ويسكونسن
ولاية ويسكونسن لديها مزيج مثالي من اللوحات الملونة في فصل الخريف، حيث أنها مليئة بالمحميات الطبيعية تقع بين غرين باي وبحيرة ميشيغان.

بيدمونت، إيطاليا

منطقة بيدمونت في إيطاليا هي الوجهة المثالية لالتقاط أجمل الصور لبعض أوراق الشجر المتساقطة، حيث تزخر المنطقة بأشجار الكروم التي يتغير لونها إلى الأحمر والبرتقالي والأصفر الذهبي.

توهوكو، اليابان

التاريخ والثقافة والألوان المتغيرة تجعل اليابان وجهة مثالية في فصل الخريف، وتقع توهوكو على بعد ساعة ونصف بالقطار السريع من طوكيو، ومن المعروف أنها منطقة ريفية خصبة وجميلة وخاصة في فصل الخريف.

كندا

تقدم فنادق ومنتجعات فيرمونت لعملائها مغامرة من الساحل إلى الساحل عبر القطار، وهي رحلة فاخرة تم إنشاؤها حديثا احتفالا بعيد البلاد الوطني الــ150، وتمكن الرحلة التي تمتد على مدى 20 يوما، المسافرين من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الملونة في كندا.

 كيب كود، ماساتشوستس

إنها وجهة شهيرة في فصل الصيف ولكنها أيضا مكان مثالي للاستمتاع بجمال الخريف، بالإضافة إلى كونها تشهد تنظيم العديد من المهرجانات خلال هذا الوقت من السنة.